سياسة الدعم

سياسة الدعم

يعمل فريق بوابة الأفق بالقرب من المدرب والمتدرب لضمان جودة التدريب خلال مراحل إعداده وإطلاقه.

تقدم دورات منصة بوابة الأفق بالتعاون مع المدربين ومؤسساتهم خلال مرحلة تطوير المحتوى وإطلاق الدورة. يتعهد فريق بوابة الأفق بتقديم النماذج والتدريب والتوفير الدعم لتنفيذ الخطوات التالية:

 -1تطوير المخطط العام للدورة.

 -2تطوير محتوى الدورة.

 -3تطوير الاختبارات.

كما يتعهد فريق بوابة الأفق بتنفيذ الخطوات التالية لضمان جودة التدريب:

 -1تطوير خطة التسويق.

 -2تطوير خطة التفاعل.

 -3تطوير اللوحة السردية )ستوري بورد(.

 -4تطوير النص )سكريبت(.

 -5تصميم الشرائح والرسوم الجرافيكية.

 -6تصوير الفيديوهات وانتاجها.

 -7رفع الدورة وإطلاقها.

 -8إدارة التفاعل على المنصة بالتعاون مع المدرب.

 -9توفير الدعم الفني المتواصل.

يتطلب الالتحاق بدورات بوابة الأفق جهازًا متصلًا بالأنترنت سواء كان جهازًا مكتبي أو لوحي أو هاتف متنقل

جميع تعلمك سيكون عبر استخدام أحد متصفحات الانترنت سواء سفاري أو قوقل كروم أو غيرها 

  • ستكون بحاجة لمعرفة طريقة التنقل بين المحتويات باستخدام زر )التالي(

  • طريقة تشغيل الفيديو بالنقر عليه

  • طريقة تسليم المهمة بالضغط على زر )تسليم المهمة(

  • طريقة إضافة رد إلى محتويات النقاش بالضغط على زر )اضافة الرد(

  • طريقة الدفع الإلكتروني باتباع التعليمات الظاهرة على الشاشة

  • طريقة تحميل الشهادة باتباع التعليمات الظاهرة على الشاشة

هناك فيديوهات مفصلة لشرح جميع ما سبق، كما يمكنك التواصل مع الدعم الفني لبوابة الأفق ف ي الزاوية اليسرى أسفل الصفحة ،نحن دائمًا موجودون لأجلك